مفاجأه ظهرت بالتقرير الطبي بعد وفاه مصطفي الحفناوي..حقيقه تعاطي الترامادول

مفاجأه ظهرت بالتقرير الطبي بعد وفاه مصطفي الحفناوي..حقيقه تعاطي الترامادول

التقرير الطبي لليوتيوبر مصطفي حفناوي

مفاجأه ظهرت بالتقرير الطبي بعد وفاه مصطفي الحفناوي..حقيقه تعاطي الترامادول


قام أحد أصدقاء مصطفي حفناوي بتوجيه الاتهام الي المستشفي التي دخل بها 

اليوتيوبر حفناوي الذي كان موجود بها قبل وفاته, بالإهمال والخطأ في تشخيص 

حالة مصطفي حفناوي, وقال أشخاص أخرين أن الحسد وراء وفاه اليوتيوبر

 مصطفي حفناوي, ولكن حدث مفاجأه بالتقرير الطبى للبلوجر مصطفى حفناوي ,

 حيث قال نص التقرير أن المريض له تاريخ مرضي بتعاطي مخدرالترامادول 

ولأنه رياضي فهو يتعاطى عقار امينوسيد وتستوستيرون وسيلدينفافيل و

الكورتيزون الذي أدي الي تدهور حالته الصحيه.

التقرير الطبي لوفاه مصطفي حفناوي

وجاءت المفاجأت في التقرير الطبى الصادر من المستشفى الجوي التخصصي 

التي دخل بها اليوتيبرمصطفي حفناوي الذي , وجاءت الاخبار بدخوله في قسم

 الرعاية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي منذ الاسبوع السابق, وأتضح أن

 المريض عن حضوره  بالمستشفى يعاني من آلام حادة بالبطن وتم حجزه

 بالمستشفى مثل اي مريض دون تفرقه وكانت الأمور مستقرة و ضغط الدم

 120/80، النبض 60/ للدقيقة وتم عمل الإشاعات والتحاليل .

مفاجأه ظهرت بالتقرير الطبي بعد وفاه مصطفي الحفناوي..حقيقه تعاطي الترامادول

ونتائج التقريرجائت بعد حجزاليوتيوبرمصطفي حفناوي وقالت حدث ضعف شديد

 بالجانب الأيمن من الجسم وتم عمل رنين وبإجراء رنين على المخ تبين حدوث 

جلطة بالجانب الأيسرللمخ ووجود انسداد بالشريان السباتي الأيسر, والمريض له 

تاريخ مرضي بتعاطي عقار الترامادول ولانه رياضي فهو يتعاطى عقار

 الكورتيزون وامينوسيد وتستوستيرون وسيلدينفافيل.

top-ad

google-playkhamsatmostaqltradent